الجذور: ملكية عائلية فريدة من نوعها

يقع منزل عائلة بيرين في قلب بروفانس، عند مدخل وادي الرون، ويمثل أرض النبيذ الأسطوري، مع العديد من مزارع الكروم والعقارات المرموقة في فرنسا: شاتو دو بوكاستيل، الذي تأسس عام 1549، كان مهد الأسرة. تمت زراعة الكروم هناك منذ 2000 عام. تمت إضافة، من بين أمور أخرى، نبيذ Beau Domaine du Clos des Tourelles ونبيذ La Vieille Ferme وبالطبع Château de Miraval، حيث كانت عائلة Perrin مسؤولة عن زراعة الكروم وصناعة النبيذ منذ عام 2012: كل ذلك دليل لا جدال فيه على الدراية الفنية. عائلة بيرين.

لقد تم إثراء هذه المعرفة، التي تم تناقلها وإعادة اختراعها عبر أجيال، بخيارات متطلبة وذات رؤية فيما يتعلق بالزراعة الفاضلة، مما يجعل كل من مزارع الكروم هذه مصدرًا طبيعيًا مستدامًا، مزروعًا بمحبة ومحميًا بشدة.

عائلة بيرين في طليعة الزراعة المستدامة

الاهتمام بمواردهم، وإعادة تدوير قصاصات الخشب... تعد عائلة بيرين رائدة في مجال الزراعة العضوية والمستدامة، وقد التزمت منذ فترة طويلة باحترام دورة الطبيعة الفاضلة والمعرفة الحرفية.

إن الطبيعة، عندما نحترمها، تعرف كيف تكون سخية، بل وحتى عناية إلهية.

تراث عائلة بيرين في الزراعة العضوية والحرفية

في هذه الأراضي الخصبة، وبفضل التقنيات الزراعية المتطورة، أصبحت كروم عائلة بيرين ليس فقط لا تضاهى في عيون عالم النبيذ، ولكنها، قبل كل شيء، غنية بشكل متزايد بالمكونات النشطة.

العنب المزروع في ملكية Domaine، مع خصائص مضادة للأكسدة مثبتة ومعترف بها، يتيح الآن الحصول على مستخلصات مارك العنب التي تشكل قلب تركيبات Beau Domaine للعناية بالبشرة، وتزويد البشرة بما تحتاجه لمحاربة علامات التقدم في السن. الأوقات.

تعلم المزيد عن المكونات النشطة

منتجاتنا المميزة

مستحلب التطهير

منظف ​​لطيف ومضاد للأكسدة للوجه

ابتداء من 29,25 €

الكريم

علاج إشراق مضاد للأكسدة مضاد للشيخوخة

ابتداء من 142,50 €

المصل

علاج عالمي مضاد للأكسدة ومضاد للشيخوخة

ابتداء من 165,00 €

رؤية المزيد من المنتجات