BEAU DOMAINE : قصة لقاءات

اللقاء هو مغامرة وإثراء. رحلة تتقاطع فيها الأقدار، وتلتقي فيها عوالم مختلفة، وتتشكل الرؤى الجريئة. هذه الخيمياء هي التي تقع في قلب Beau Domaine .

عائلة بيرين وبراد بيت: كيمياء النبيذ

يمثل عام 2012 ميلاد تعاون غير متوقع. 

تم تقديم أيقونة سينما هوليوود براد بيت إلى عائلة بيرين للتعاون في إنتاج النبيذ من Domaine Miraval، الذي حصل عليه قبل بضعة أشهر. عالمان متميزان يجتمعان معًا، أحدهما في دائرة الضوء والآخر في هدوء مزارع الكروم.

إن شغفهم المشترك بالنبيذ والقيم المشتركة - الأصالة واحترام الأرض والحفاظ على الطبيعة - يجمعهم معًا. يصبح Beau Domaine مكانًا لتبادل الأفكار، وأرضًا للاستكشاف بإمكانيات متعددة.

براد بيت، بعينه الثاقبة للتفاصيل وحبه للأرض، غالبًا ما يصف دوره بلمسة من الفكاهة: "أنا مزارع الآن". مشاركته تتجاوز صورته بكثير. وينعكس التزامه في فضوله بشأن الفروق الدقيقة في مصنع النبيذ: الاختلافات في السكر والحموضة والقرارات الحاسمة التي تحدد اللحظة المثالية للقطف.

تسعى Beau Domaine ، بتوجيه من براد بيت وعائلة بيرين، إلى تحديد رؤيتها الخاصة للرفاهية، والتي تتمحور حول الأصالة والابتكار، مع طموح إنشاء منتجات ترتكز على التقاليد مع التوجه بحزم نحو المستقبل.

"لو لم ألاحظ اختلافًا حقيقيًا في بشرتي، لما كنا نكلف أنفسنا عناء القيام بذلك."

معرفة المزيد

التعاون مع العلاقات العامة. teissedre: من الكرمة إلى الجلد

على مفترق طرق زراعة الكروم والبحث العلمي يوجد البروفيسور تيسيدري. بفضل تدريبه في كلية الصيدلة في مونبلييه ومسيرته المهنية الغنية في كاليفورنيا، أصبح البروفيسور تيسيدر معروفًا في جميع أنحاء العالم لخبرته في المركبات الفينولية المستخرجة من العنب. تحتوي سيرته الذاتية على أكثر من 200 منشور و13 براءة اختراع، مما يدل على تفانيه في البحث.

توفر Beau Domaine أرضًا خصبة لأبحاثها، لا سيما فيما يتعلق بأصناف العنب الثلاثة عشر. مع عائلة بيرين، يغوصون في أعماق مارك العنب، هذه المادة الثمينة المتبقية بعد صناعة النبيذ. يصبح هذا المارك الغني بالعفص والأنثوسيانين والمركبات الفينولية الأخرى محور اجتماعهم. 

ثمرة هذا المسعى الصارم والعاطفي هي أول أصولنا الحصرية، GSM10®. يتميز GSM10® بقوته القوية المضادة للأكسدة ويوفر حماية مضادة للشيخوخة للبشرة، فضلاً عن موازنة الميكروبيوم الخاص بها.

كل قطرة هي انعكاس لأبحاث البروفيسور تيسيدري والرؤية الرائدة Beau Domaine .

الاتحاد بين BEAU DOMAINE والعلاقات العامة. ليفي: ولادة progr3®

غالبًا ما يبدأ كل اكتشاف بمهمة شخصية.

بالنسبة للبروفيسور نيكولا ليفي، تأثر هذا المسعى بأبحاثه حول الأمراض النادرة، ولا سيما مرض الشيخوخة المبكرة عند الأطفال. وقد كشفت دراساته عن آليات مماثلة تؤثر على الشيخوخة الطبيعية لدى كل منا، ولكن بطريقة أكثر تدريجية.

تبين أن لقاءه مع عائلة بيرين كان واضحًا. لقد قاموا معًا بتعميق دراسة العناية بالبشرة، مما أدى إلى إنشاء ProGr3®، وهو مركب نشط حصري حاصل على براءة اختراع (في انتظار الحصول على براءة اختراع) مستوحى من عمله على مرض الشيخوخة المبكرة لتقديم حل مستهدف ضد شيخوخة الجلد.

أدى الجمع بين معرفة البروفيسور ليفي وخبرة Beau Domaine إلى ظهور منتجات ليست فعالة فحسب، بل لها أيضًا بُعد إنساني، مما يشهد على البحث المستمر عن التحسين والرغبة في إحداث تأثير إيجابي على حياة الناس.

الحياة عبارة عن سلسلة من اللقاءات، بعضها عابر، والبعض الآخر يغير مسارنا إلى الأبد. بالنسبة Beau Domaine ، كل لقاء هو فصل في تاريخه، وهو عنصر حيوي يمنح كل علاج طابعه الفريد والأصيل.

تعلم المزيد عن المكونات النشطة

منتجاتنا المميزة

مستحلب التطهير

منظف ​​لطيف ومضاد للأكسدة للوجه

ابتداء من 29,25 €

الكريم

علاج إشراق مضاد للأكسدة مضاد للشيخوخة

ابتداء من 142,50 €

المصل

علاج عالمي مضاد للأكسدة ومضاد للشيخوخة

ابتداء من 165,00 €

رؤية المزيد من المنتجات